صحتك مهمة. سنتأكد من حصولك أنت وأحبائك على العلاج الذي يحتاجون إليه متى احتاجوا إليه.
حماية الأسرة / صاحب العمل في حالة الوفاة أو العجز الكلي الدائم لمعيلها من خلال دفع المبلغ المضمون لحامل البوليصة
المنتجات المصممة لتغطية سداد الديون والتمويل والتسهيلات التي تقدمها البنوك الإسلامية والتقليدية أو شركات التمويل أو بيوت الاستثمار لمقترض فردي.
تسوية كاملة للدين المالي من قبل الإسلامية للتأمين في حالة الوفاة أو العجز الكلي بسبب مرض أو حادث لحامل الوثيقة (المدين).
تأمين على الحياة الأساسية للموظفين
مبلغ محدد يتم دفعه إلى المستفيد المعين للموظف المتوفى (أو المستفيدين)
مزايا التغطية الإضافية هي كما يلي:
إضافة الوفاة إثر حادث في التأمين الجماعي
إضافة العجز إثر حادث في التأمين الجماعي
إضافة العجز الطبيعي في التأمين الجماعي
إضافة الأمراض الخطيرة في التأمين الجماعي
إضافة العجز الكلي المؤقت (المرض) في التأمين الجماعي
إضافة مصاريف طبية عرضية في التأمين الجماعي
إضافة نقل الجثة إلى الوطن في التأمين الجماعي
نحن نعلم أن كل شخص مختلف عن الآخر ، لذا فإن بوالصنا مصممة وفقًا لاحتياجات موظفيك.
عندما تصبح الحياة صعبة على موظفيك ، سنساعد في تسهيل الأمرو قدر المستطاع.
إجراءاتنا للمطالبات واضحة وسهلة قدر الإمكان
التأمين الجماعي على الحياة هو تأمين على الحياة لفترة محددة يمتد إلى مجموعة من الأشخاص عادة ما يكونون موظفين في شركات أو بنوك أو منظمات غير حكومية أو أعضاء في اتحاد أو جمعية لفترة محددة.
أي موظف / عضو على رأس عمله وبشكل منتظم مقابل أجر مؤهل للتأمين الجماعي على الحياة .
يجب أن تكون لدى الشركة 10 أعضاء على الأقل للحصول على التأمين الجماعي على الحياة.
يتم احتساب القسط على النحو التالي: القسط السنوي = (إجمالي السعر × إجمالي المبلغ المضمون) / 1000
حد التغطية المجاني هو مقدار التغطية المقدمة تلقائيًا إلى أي عضو في المجموعة والتي لا يكون فيها استبيان الصحة الشخصية والمتطلبات الطبية إلزامية.
توفر البوليصة تغطية لجميع الموظفين / الأعضاء المؤهلين من سن 18 عامًا كحد أدنى وحتى 60 عامًا كحد أقصى.
لا حاجة لزيارة مكتب المطالبات لتقديم مطالباتك! نظامنا عبر الإنترنت متوفر لمساعدتك ، اتصل على 44658888 لجميع الاستفسارات المتعلقة بمطالباتك.
الخطوة الأولى: الإبلاغ عن الحادث
قم بالإبلاغ عن الحادث مع المستندات المطلوبة.
الخطوة الثانية: تقييم المطالبة
بعد الإبلاغ عن المطالبة وتقديم المستندات الخاصة بك ، يمكننا بدء إجراءات المطالبة الخاصة بك. نسجل تفاصيل الحادث ونقيم حالتك ونرسل لك بريدًا إلكترونيًا يحتوي على إرشادات بشأن الخطوات التالية. قد نحتاج إلى مراجعة الأضرار شخصيًا على حسب الخسارة.
الخطوة الثالثة: استلام الرقم المرجعي للمطالبة
بعد فتح المطالبة ، ستستلم رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم مرجعي للمطالبة في غضون يومين. استخدم هذا الرقم لمراجعة حالة مطالبتك طوال العملية.
بدايةً، تأكد من أن لديك جميع التفاصيل والمستندات الصحيحة جاهزة ، حتى تتمكن من إبلاغنا بالحادث بسهولة.
لتقديم مطالبة التأمين الطبي ، سوف تحتاج إلى:
•رقم البوليصة
•التقرير الطبي
• فاتورة مفصلة
•إيصال الدفع
• البيانات المصرفية للمؤمن له
•نموذج المطالبة
إذا كنت من حاملي بوليصة التأمين على الحياة الجماعي ، فيمكنك تقديم مطالبتك إلى قسم التأمين التكافلي (الحياة) لدينا في مكتب المجموعة الرئيسي مع المستندات الأصلية.
للتواصل معنا بخصوص أي أسئلة تتعلق بمطالبات التأمين الطبي ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني على takaful@qiic.com.qa وسنكون سعداء بمساعدتك
الهاتف
44658888
واتس آب
44658899
الإنترنت:
قدم مطالبتك للتأمين على الحياة عبر موقعنا على الإنترنت.