صحتك مهمة. سنتأكد من حصولك أنت وأحبائك على العلاج الذي يحتاجون إليه متى احتاجوا إليه.
تضمن خطط التأمين الطبي الجماعي الخاصة بنا حصولك أنت وموظفيك على أفضل تغطية طبية داخل قطر. نوفر لك أيضًا المرونة لإضافة مزايا في وثيقتك.
يوفر تأميننا الطبي الجماعي تغطية طبية سهلة ومثالية داخل قطر وخارجها.
عليك مجرد تحديد الفئة التي بناسب إحتياجاتك أكثر. إنه مثالي وبسيط وسريع ويتوافق مع متطلبات المنفعة الشخصية الخاصة بك
المساعدة الطبية الطارئة
المساعدة الطبية الطارئة ، تغطية كوفيد
فائدة الاستشفاء
رسوم المستشفى ، علاج السرطان وغسيل الكلى ، علاج ما قبل / بعد الاستشفاء ، التمريض المنزلي
مزايا العيادات الخارجية
استشارة الطبيب العام ، الأدوية الموصوفة ، الفحوصات الطبية ، التطعيمات
مزايا طب الأسنان الإختيارية
الفحوصات الروتينية للأسنان والقلع والزرع والتاج
مزايا العناية بالبصر الإختيارية
فحص العين والنظارات أو العدسات اللاصقة
ستمنحك شبكتنا الواسعة وصولاً سريعًا إلى أفضل المهنيين الطبيين.
تم تصميم جميع بوالصنا وفقًا لاحتياجاتك الطبية لتكون سعيدًا وصحيًا.
تواصل مباشرة مع أعضاء فريق العمل لدينا ، من الأحد إلى الخميس من الساعة 7 صباحًا حتى 3 مساءً.
المرونة في اختيار المزايا وفقًا لاحتياجاتك بدلاً من شراء خطة محددة مسبقًا
بموجب التأمين الصحي ، يعتبر العمر ومقدار التغطية عاملين رئيسيين يحددان القسط. عادة ، يعتبر الشباب أكثر صحة وبالتالي يدفعون أقساطًا سنوية أقل. يدفع الأشخاص الأكبر سنًا أقساط تأمين صحي أعلى نظرًا لارتفاع مخاطر تعرضهم لمشاكل صحية أو مرض. وبالمثل ، فإن المدخنين ومن يستهلكون الكحول لديهم أقساط أعلى. حتى طبيعة عملك ومكان إقامتك يمكن أن يؤثر على قسط التأمين الطبي الخاص بك.
شركات إدارة الطرف الثالث هي كيانات مرخصة من مصرف قطر المركزي تعمل كوسطاء بين شركة التأمين وحامل البوليصة. أنها توفر لحاملي وثائق التأمين العديد من الخدمات مثل توجيه المطالبات ، وإصدار بطاقات الهوية المصورة ، وتقديم الموافقة على المطالبات بدون دفع نقدي ، والتوجيه بشأن المطالبات المرفوضة ، وما إلى ذلك.
الحصول على مطالبات غير نقدية أمر في غاية السهولة. كل ما عليك فعله هو طلب العلاج في إحدى مستشفيات الشبكة المشمولة ببوليصة المطالبة الطبية. عند الانتهاء من العلاج ، تقدم المستشفى مطالبة إلى شركة التأمين ، وتقوم شركة التأمين بتسوية الفاتورة مباشرة مع المستشفى. لا يحتاج حاملو الوثائق إلى دفع فلس واحد للمطالبات غير النقدية.
توفر بوليصة التأمين الصحي الخاصة بك تغطية ضد النفقات الطبية. إذا واجه شخص حالة طبية طارئة ، فيمكنه تقديم مطالبة بالتأمين الصحي. ومع ذلك ، لن يحصل حامل الوثيقة على مثل هذه المزايا عند انتهاء صلاحية بوليصة التأمين الصحي. يجب على الشخص دفع المصاريف الطبية من جيبه. لذلك ، من المهم للغاية أن تتذكر تاريخ انتهاء صلاحية بوليصة التأمين الطبي الخاصة بك وتجديد بوليصة التأمين الصحي في الوقت المحدد للتمتع بحماية غير متقطعة.
لا حاجة لزيارة مكتب المطالبات لتقديم مطالباتك! نظامنا عبر الإنترنت متوفر لمساعدتك ، اتصل على 44658888 لجميع الاستفسارات المتعلقة بمطالباتك.
الخطوة الأولى: الفواتير المباشرة داخل الشبكة
إذا كنت تتلقى علاجًا طبيًا داخل شبكتنا ، فلا داعي لرفع المطالبة. كل ما عليك فعله هو تقديم بطاقة التأمين الطبي الخاصة بك وسوف نغطي تكلفة العلاج خارج المبلغ المقتطع.
الخطوة الثانية: التعويض خارج الشبكة
إذا تلقيت علاجًا طبيًا خارج شبكتنا أو في الخارج ، فستحتاج إلى تقديم مطالبة للتعويض.
الخطوة الثالثة: تسوية المطالبة
إذا قمت بتقديم مطالبة طبية تطالبنا بتعويضك، فسنقوم بذلك عن طريق تحويل المبلغ مباشرة إلى حسابك المصرفي. ستتلقى إشعارًا عبر البريد الإلكتروني / الرسائل القصيرة عند اكتمال التحويل.
تأكد من أن لديك جميع التفاصيل والمستندات الصحيحة جاهزة ، حتى تتمكن من تقديم مطالبتك بسهولة.
لتقديم مطالبتك الطبية ، سوف تحتاج إلى:
•رقم البوليصة
•التقرير الطبي
• فاتورة مفصلة
•إيصال الدفع
• البيانات المصرفية للمؤمن له
•نموذج المطالبة
إذا كنت من حاملي بطاقة التأمين الطبي الجماعي ، فيمكنك تقديم مطالبتك إلى قسم التأمين الطبي لدينا في مكتب المجموعة الرئيسي مع المستندات الأصلية.
للتواصل معنا بخصوص أي أسئلة تتعلق بمطالبات التأمين الطبي ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني على takaful@qiic.com.qa وسنكون سعداء بمساعدتك
الهاتف:
44658888
واتس آب:
44658899
الإنترنت:
إرسال مطالبة التأمين الطبي الخاصة بك عبر موقعنا على الإنترنت.