Reach Us:

Follow us on:

تأمين الخادمة المنزلية

الحوادث الشخصية والتغطية الطبية للخادمة الخاصة بك

رعاية لحماية خادمتك وأسرتها بتعويض مقطوع

بوالص للخدم:

خادمة - تأمين أساسي

هذا هو التأمين الأساسي لخادمتك مع تغطية شاملة.

خادمة - تأمين متقدم

هذا هو التأمين المتقدم لخادمتك مع إضافات شاملة يمكنك اختيارها لتحسين التغطية التأمينية.

خادمة - تأمين معزز

هذا هو التأمين المعزز لخادمتك مع تغطية شاملة للإضافات

ما هو مغطى:

حماية شخصية في الحوادث

تغطية العلاج
امنح خادمتك العلاج الذي تحتاجه

التغطية في حالة الموت من المرض
في حال موت الخادمة / الخادم بسبب المرض ، فإن تأمين الخادمة أو العامل المنزلي يغطي ذلك

التغطية للوفاؤ أثر الحوادث
إذا كانت خادمتك (أو العامل المنزلي) تتوفى بسبب الإصابات من حادث، فإن تأمين الخادمة أو تأمين العامل المنزلي يغطي ذلك أيضًا.

التغطية في حالات العجز الكلي المؤقت
العجز الكلي الناجم عن حادث الذي يجعل العامل المنزلي غير قادر على العمل في أي وظيفة مؤقتًا يتم تغطيته من خلال تأمين الخادمة أو تأمين العامل المنزلي.

التغطية في حالات العجز الكلي الدائم
لا يقتصر تغطية تأمين العامل المنزلي على العجز الكلي المؤقت فحسب ، بل يشمل أيضًا العجز الكلي الدائم. يتم تعريف العجز الكلي الدائم على أنه إعاقة ناجمة عن حادث يجعل الشخص غير قادر على العمل في أي وظيفة بشكل دائم.

تغطية الخدم

تغطية محتويات المنزل
قم بالتغطية المالية لمحتويات منزلك في حالة الحريق أو السطو أو السرقة من قبل الخدم

وعدنا لكم:

مصاريف العلاج في المستشفى والجراحة

مصاريف العلاج في المستشفى والجراحة للخادمة

كفالة السفارة

كفالة السفارة التي يجب عليك توفيرها دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

مطالبة طبية بدون نقود

إستفد من مطالبات العيادات الخارجية من غير دفع نقدي والمساعدة في حالات الطوارئ في جميع أنحاء العالم.

المساعدة على مدار 24 ساعة

خط المساعدة في حالات الطوارئ لمساعدتك عندما تحتاج إلينا.

Smart questions you may be asking: View all

خدمات المطالبات

راحة البال على بعد خطوات قليلة.

لا حاجة لزيارة مكتب المطالبات لتقديم مطالباتك! نظامنا عبر الإنترنت متوفر لمساعدتك على مدار الساعة ، اتصل على 44658888 أو تواصل عن طريق الواتس آب على الرقم 4658899 لجميع الاستفسارات المتعلقة بمطالباتك.

خطمات تقديم مطالبات للعمالة المنزلية

الخطوة الأولى: الإبلاغ عن الحادث
قم بالإبلاغ عن الحادث مع المستندات المطلوبة.

الخطوة الثانية: تقييم المطالبة
بعد الإبلاغ عن المطالبة وتقديم المستندات الخاصة بك ، يمكننا بدء عملية المطالبة. نسجل تفاصيل الحادث ونقيم مطالبتك ونرسل لك بريدًا إلكترونيًا يحتوي على إرشادات بشأن الخطوات التالية. قد نحتاج إلى مراجعة الأضرار شخصيًا على حسب الخسارة.

الخطوة الثالثة: استلام الرقم المرجعي للمطالبة
بعد فتح المطالبة ، ستستلم رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم مرجعي للمطالبة في غضون يومين. استخدم هذا الرقم لمراجعة حالة مطالبتك طوال العملية.

 

المستندات التي ستحتاجها

تأكد من أن لديك جميع التفاصيل والمستندات الصحيحة جاهزة ، حتى تتمكن من إبلاغنا بالحادث بسهولة.

بناءً على ما تطالبه عن طريق تقديم مطالبة تأمين العمالة المنزلية ، هناك متطلبات مختلفة ستحتاجها لملء نموذج المطالبة الخاص بك. يرجى الرجوع إلى شروط وأحكام وثيقتك للحصول على التفاصيل الكاملة.

إذا كانت المطالبة تتعلق العمالة المنزلية أو النفقات الطبية:
• رقم البوليصة
• تفاصيل الحادث أو المرض ، بما في ذلك الوقت والتاريخ
• تقرير الشرطة واسم المركز في حالة وقوع حادث
• اسم الطبيب والمستشفى في حالة المرض

أين تقدم مطالبتك

للتواصل معنا بخصوص أي أسئلة تتعلق بمطالبات العمالة المنزلية ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني على takaful@qiic.com.qa وسنكون سعداء بمساعدتك

الهاتف:
44658888

واتس آب:
44658899

الإنترنت:
إرسال مطالبة السفر الخاصة بك عبر موقعنا على الإنترنت.